سياسة التوصيل
يتم معالجة جميع الطلبات خلال يوم عمل واحد (قد تكون هناك استثناءات في أيام العطل) بعد استلام رسالة تأكيد الطلب عبر البريد الإلكتروني. ستتلقى إشعارًا آخر عندما يتم شحن طلبك. يرجى التأكد من أن عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته عند إتمام الطلب صحيح وصالح لتلقي الإشعارات المتعلقة بطلبك. قد تحدث بعض التأخيرات بسبب حجم الطلبات الكبير أو مشاكل مع شركة الشحن أو بسبب حركة المرور الخارجة عن إرادتنا.
سيتم حساب تكلفة الشحن وعرضها أثناء عملية إتمام الطلب.
الاستلام من المتجر
يمكنك تجنب رسوم الشحن عن طريق اختيار الاستلام المحلي المجاني من المتجر. بعد إتمام الطلب واختيار الاستلام المحلي، سيتم تجهيز طلبك ليكون جاهزًا للاستلام خلال يوم عمل واحد (قد تكون هناك استثناءات في أيام العطل). سنتواصل معك عبر رقم الهاتف الذي قدمته أثناء الطلب لتزويدك بتفاصيل الاستلام.
ساعات الاستلام من المتجر: من الساعة 08:00 صباحًا حتى 07:00 مساءً من الاثنين إلى السبت. يرجى إحضار رسالة تأكيد الطلب عند الحضور.
كيف يمكنني التحقق من حالة طلبي؟
إذا لم تستلم طلبك خلال 3 أيام من استلامك رسالة تأكيد الشحن، يرجى التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني ceo@ino.ae أو عبر رقم الاتصال الموجود في الموقع الإلكتروني (يرجى الانتباه لساعات العمل المذكورة على الموقع). سنزودك بمعلومات الطلب بناءً على اسمك ورقم الطلب.